كيف تزيل حفر حب الشباب التي على الوجه بالعلاج الطبيعي  

لتخفيف وإزالة ندوب حب الشباب وإعادة تكوين البشرة للحصول على بشرة جديدة خالية من العيوب فعليك إذاً بإزالة ندوب حب الشباب  في دبي والمكان المثالي للعلاج هو عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي أفضل الخبرات وأحدث التقنيات مع اسعار مناسبة للجميعلتخفيف وإزالة ندوب حب الشباب وإعادة تكوين البشرة للحصول على بشرة جديدة خالية من العيوب فعليك إذاً بإزالة ندوب حب الشباب  في دبي والمكان المثالي للعلاج هو عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي أفضل الخبرات وأحدث التقنيات مع اسعار مناسبة للجميع

كيف تزيل حفر حب الشباب التي على الوجه بالعلاج الطبيعي

How To Get Rid of Acne Holes on Face Naturally

ندبات حب الشباب ليست مجرد مطبات تكونت على الوجه أو أي مكان أخر في الجسم  لكنها أكبر تحدى للتجميل بعد  الرؤوس السوداء. ندبات حب الشباب لا يمكن أن تزول  تماما مع الإجراءات اليومية العادية وحتى العلاجات التجميلية تحتاج لعدة جلسات لإزالة ندبات حب الشباب بالكامل. لا يمكن إزالة حب الشباب في دبي أو أبوظبي إلا من خلال العلاجات التجميلية لانه يصعب  إزالة ندوب حب الشباب الكبيرة طبيعياً. العلاجات المنزلية يمكن أن تتفاعل في بعض الأحيان و تسبب بثور في الجلد وزيادة في المسامات الكبيرة وزيادة حب الشباب بدلأ من تقليله لان البشرة الحساسة تتفاعل بطريقة سلبية مع العلاج .

unnamed

العلاج التجميلي :

فقط العلاج التجميلي يزيل  ندبة حب الشباب لذلك العلاجات المُقدمة في عيادتنا هي غير جراحية وليست قاسية بطبيعتها,وتسمح للمريض بالعودة إلى روتين حياته الطبيعية بعد العلاج. هناك العديد من العلاجات المتاحة لإزالة ندبة حب الشباب في دبي او  أبوظبي , نذكر لك امثلة منها :

– المُقشرات الكيميائية للوجه.

-المُعالجة ضوئية.

-الإبرالدقيقة مع تردد الراديو.

المُقشرات الكيميائية :

تقشير الوجه الكيميائي متوفر في عيادتنا التجميلية في دبي و أبو ظبي للحصول على أفضل النتائج، وتستخدم المُكونات الآتية لعلاج التقشير الكيميائي وهي :

 الجليكوليك

 المنــدليـك

 حمض السالساليك

المُقشرات الكيميائية  جيدة ليس فقط لإزالة ندوب حب الشباب  في دبي لكنها قادرة على إصلاح الجلد عن طريق تحفيزإنتاج الكولاجين. حيث تتم إزالة خلايا الجلد المصابة وتظهر في مكانها  خلايا جلدية جديدة وسيكون الجلد الجديد مشدوداً  أكثر ومُشرق وصافي و خالياً من ندبات حب الشباب أو المسامات الكبيرة أو  الوحمات أو الاوردة أو الندوب الجراحية. باختصار  المُقشرات  الكيميائية  تعتبر علاج واحد يعادل كل أنواع العلاجات التجميلية. المُقشرات الكيميائية  يمكن تطبيقها على أي منطقة من الجسم بما في ذلك اليدين والوجه والرقبة. المُقشرات الكيميائية يجب ان تُطبق من قبل طبيب إختصاصي الأمراض الجلدية  ذو خبرة ,لان هناك العديد من المُقشرات الكيميائية المختلفة التي يتم إختيارها حسب عمق تغلغل الحالة في الجلد , وأي خطاء في الإجراء قد يكون سبباً في أن الجلد يبقى مُتقشراً ومكشوفاً لمدة طويلة من الزمن .

المعالجة الضوئية :

العلاج بالضوء يتم بمساعدة آلة معالجة الليزر CANDELA Gentlemax laser التي تعتبر الأكثر علاجات الليزرفي دبي وابو ظبي إبداعاً و المتاحة في السوق. ولاتشفي فقط ندبات حب الشباب ولكنها تشد الجلد وتجعله مضيئاً أكثر. آلة معالجة الليزر هي أيضا جيدة لإزالة أنواع الندوب الأخرى ومشاكل التجميل بما فيها  الأوردة العنكبوتية و دوالي الساقين و مطبات اللحية وآفات تصبغ الجلد . هذا الإجراء  غير جراحي وغير شديد في طبيعته  ويسمح للمريض بالرجوع لحياته الروتينية اليومية  بعد العلاج. لا يوجد زمن توقف وسيتم شفاء الجسم بدون أي آثار جانبية.

علاج الليزر بتقنية الفراكشنال مايكرو نيدل :

يتم استخدام آلة إليسيس (Ellysis machine )  لإزالة ندبة حب الشباب في دبي وأبوظبي. الجهاز يعمل بجمع تقنيتي  الإبر الدقيقة  و موجات الراديو المتجزئة. تتم إزالة ندبات حب الشباب بتكوين  إصابات صغيرة في الجسم مع مساعدة موجات ترددات الراديوية معادلة خلايا الجلد المصابة دون التسبب في أي ضرر على الخلايا الاخرى في الجسم. الجهاز يوفر علاج لكل نوع من المشاكل التجميلية وموجات الترددات اللاسلكية يمكن الإستفادة منها أكثر بتحديد ترددها حسب الحاجة. إزالة ندبة علاج آثار حب الشباب في دبي تتم بمساعد تقنية الإبر الدقيقة مع الترددات الراديوية  , العلاج عالي الدقة  ويشفي الجسم بمعدل أسرع من العلاجات الأخرى. زمن التوقف مع علاج الإبر الدقيقة أقل وهي طريقة غير قاسية بطبيعتها .

الإستشارة المجانية

إذا كنت من الذين يُعانون من الندوب على أي مكان في الجسم. وتبحث عن العلاج , إذاً علاج إزالة الندوب بالليزر دبي سيعطيك النتائج التي حلمُت بها, وسيكون هو الحل الأنسب والاضمن لك ,لتحسين المظهرالجمالي للجسم وللجلد ,لاي إستفسار على العلاج, قم  بملء النموذج أدنى الصفحة  لتاخذ الإستشارة المجانية من أحد خبراؤنا وأطبائنا  المتخصصين في أمراض الجلدية والليزر ذوي الخبرة  والإحتراف و المُدربين تدريباً عالياً والمعتمدين  بشهائد عالمية ,سيمدونك بالنصيحة الذي تناسب حالتك.

لاتتردد ,,,,,  رأسلنا الآن لاخذ الاستشارة المجانية

نحن في  عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي نقدم لك أفضل وأشهر المتخصصين وأخرالعلاجات  وأحدث التقنيات  المعتمدة و بأسعار مناسبة للجميع  مع  عروض وتخفيضات شهرية لن تجد مثلها في الإمارات العربية المتحدة وفي الخليج وعلى مدار العام,صحتك وجمالك هدفنا

Recommended:

شفط الدهون في دبي

شفط الدهون بالليزر في دبي

Leave a comment